Wednesday, December 5, 2007

(بيضاء كـ(غزة




زماااااااااان.. كنت على علاقة مع صبية جميلة.. وكنت أحبها كثيراً.. كانت بيضاء كالثلج.. ودائماً ما كنت أغازلها وأقول لها أنك أطيب من الثلج والايس كريم ابو 5 شيكل.. وعندما كنت أشكي من غزة بسبب تعبي و افلاسي الروحاني والمادي والعاطفي والبيداغوجيقي والايدولوجي ونقص المساحة والألوان.. كانت تجيبني بكل بساطة: اتطلع على غزة وكأنك بتحبها رح تحبها! بس اتطلع


يا أصدقائي.. أحاول جاهداً أن احب غزة التي (تغز) كل من فيها بدل أن تحبهم.. أحاول بلا فائدة وأغضب عندما أعلم أن في ناس بيشاطرونا نفس الكوكب وبرغم هيك ما بيعرفوا حتى وين غزة.. وكيف ناسها عايشين وشو بياكلو وشو بيشتغلو.. أحـــــــــــــــــــــــــا




بالمناسبة حتى الناس اللي بتعيش بغزة ما بتعرف وين غزة وكيف عايشين وشو بياكلو وبيشتغلوا.. وهاي سميتها نظرية (غزغزة) الأشياء وهي بالمناسبة إدمان يا جماعة.. زي السجاير والبانجو..


تركتني الصبية -كالعادة- بس هاي المرة لانو على حكيها انا ملحد وما بعرف (الله).. كنت بحاجة لانو اعرف كيف حكمت علي بالإلحاد وأنا جزء من غزة الوثنية... تركتني وزادت علاقتي بالله سوءاً بعد هذه الحادثة المتعبة.. كل شتاء أنتظر ثلجاً يدق النوافذ بلا فائدة.. لا تأتي الصبية ولا ينزل الثلج على غزة.. وحتى في الجغرافيا لا تثلج في غزة.. يا أصدقائي.. نحن بحاجة إلى انقلاب إلى البياض.. الى الثلج.. المشكلة انو عم بدور بهالأيام المنحوسة على صبية بيضاء جميلة عشان احكيلها عن تجربتي الفاشلة في بلع غزة وهضمها.. ومش ملاقي
!



1 comment:

أحمر said...

مبروك المدونة أيها المضيء (علينا

أذر أن القذافي قال مرة عن ليبيا: أحبّوها، أو أتركوها aimez la ou quitez la
حسب المصدر الأصلي

طيب لو فشل حبك مع الفتاة اللي عم بتشكيلها عن غزة، راح تروح لغزة وتشكيلها عن فشل حبك للفتاة؟ طب لو غزة رجعت حلقت لك مرة تانية؟ بتكون الفتاة خلص تجوزت ونسيتك وما فيك ترجع تشكيلها عن فشل حبك لغزة مجددا، فا بتروح حضرتك وبتدور على غزة، عشان ترجع.... بتلاقس غزة تركت البلد، وبتقعد لحالك مع زرياب

أهلا بك، وآنست النت ومحيطه